#00FFFF

احصائيات المدونة

الخميس، 28 يونيو 2012

مندل لكشف السرقه او احضار قرين متوفي لمعرفه اماكن المال المخفي


بسم الله الرحمن الرحيم

اعلم ايها الطالب ان هذا المندل ليس له نظير ويحضر في لمح البصر وهو نافع في الكشف بكل انواعه وليس له نظير في معرفة السارق وهو من اهم استخداماته ويخدمه الملك الحبشي وهو ملك حبشي ويحضر لابس جبه وقفطان لونهما اسود ولابس تاج اسود على رأسه وله من الاعوان ما لا يعلم عددهم الا الله فأسألك بالله العظيم ان لا تستخدمه الا في الحلال وان لم تسمع نصيحتي فأنا منك بريء الى يوم الدين وتحمل وزره الى يوم يبعثون وبه الاجازه الى من اخذ بالنصيحه وعلى الله التوكل

احضر صبي هوائي واكتب على اظفر ابهامه اليمنى (يابدوح) ودعها تجف ثم احضر قلم كحل جديد لم يكتحل به وسود به الابهام كله فوق الكتابه واقرأ العزيمه سبع مرات 7 ثم انفث على الصبي وعلى ابهامه فينفتح له في ابهامه ميدان اخضر ويتسع شيئا فشيئا ويرى خادم اسود واقف في الميدان فيسلم عليه ويقول له اكنس ورش واحضر البساط وافرشه ثم احضر الكرسي وكل هذا وانت تقول للصبي هل كنس ؟ هل رش ؟ هل ؟؟.. ئم تقول له احضر الملك الحبشي فيحضر ويجلس على الكرسي وعندما يحضر ابدأ معه بالسلام ثم اسأله (هل لنا ان نطلب الحاجه ؟) اذا اجاب بنعم فاطلب ولا تسترسل كثيرا وكن موجزا واذا اجاب بلا فاصرفه واعد العمل في يوم اخر وخير الايام له الاثنين والخميس في نصف الشهر الاول .. وبعد قضاء الحاجه اصرفه بالاصراف الاتي ذكره..

البخور:
كندر وتفاح الجن

الكشف:
(فكشفناعنك عطائك فبصرك اليوم حديد) يكتب على ورقه وتوضع على جبهة الناظور

العزيمه:
(احضروا 3 يا صاحب الجن والانس بحق خاتم سليمان بن داود عليهما السلام.. حاضر شو 3 الوحا3 العجل3 الساعه3)

الاصراف:
سورة الزلزله 3 مرات الى اشتاتا وتكرر اشتاتا 3 مرات وفي المره الاخيره تكررها 3 مرات وتكمل لاخر السوره ثم تقول انصرفوا بارك الله فيكم وعليكم.

ام القري حفظها الله

mm.mm_7512@yahoo.com

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا

خدماتنا لكم

ام القري حفظها الله لعلاج المس والسحر الماكول والمشروب بإذن الله

الساعه بتوقيت القاهره